أربعة أنشطة يمكنك القيام بها في يوم ممطر

سوف تمطر مرة أخرى!! هيا بنا نلعب!

لا أحد يحب البقاء في المنزل في الأيام الممطرة للتأكد من أنك لا تشعر بالملل الشديد، إليك أربع ألعاب وأنشطة ممتعة مختصة بالثقافة المالية يمكنك القيام بها كعائلة:

الأعمال المنزلية الموسيقية

دعونا نضيف بعض المتعة الموسيقية إلى اليوم الممطر من خلال لعب لعبة مشابهة للكراسي الموسيقية، ولكن مع القيام بالأعمال المنزلية. يتم تكليف كل فرد في العائلة بمهمة روتينية بالمنزل (نعم، حتى الاهل!)، ويتولى شخص واحد تشغيل الموسيقى في كل جولة. استمر في القيام بالأعمال الروتينية الخاصة بك طالما يتم تشغيل الأغنية. المتحكم بالموسيقى حر في إيقاف الموسيقى في أي وقت. عندما تتوقف الموسيقى، يقوم كل شخص برمي النرد ويقرر الرقم الأعلى الشخص الذي سيتبادل معه بالمهام. إذا قمت بالحصول على نفس الرقم مع شخص اخر، أرمي النرد مرة اخرى. إذا لم يكن لديكم نرد، فما عليك سوى كتابة الأرقام على قطع من الورق، ثم طيها، واطلب من كل شخص أن يختار ورقة. استمر في اللعب حتى تكتمل جميع المهام.

كولاج التوفير

حان الوقت لتحقيق أحلام كبيرة والتفكير في كل الأشياء التي تريد الادخار من أجلها! يمكن لكل شخص استخدام قطعة ورق أو كرتون كبيرة فارغة. قم بقص الصور من المجلات، أو طباعة بعضها، أو ارسم صورًا لكل الأشياء التي تريد الخصول عليها هذا العام أو العام المقبل وقم بإنشاء مجموعة جميلة من الرسوم حولها. إذا كنت لا تحب الرسم بشكل خاص، فما عليك سوى كتابة قائمة بأهدافك. اكتشف الآن كم سيكلف كل منها واكتبها بجانب الرسمة. عند الانتهاء، لا تنس إضافتها كهدف توفير في تطبيق Verity الخاص بك لتتبعها!

محقق الإنفاق

هل تعلم ما هي الأشياء التي تنفق عليها كل أسبوع؟ تحقق من تقارير الإنفاق في تطبيق Verity – ما هي الفئات التي تنفق عليها أكثر؟ يمكنك أيضًا التفكير في الأشياء التي اشتريتها في الأسبوع الماضي وفئات كل منها لمعرفة أين تذهب أموالك! حاول القيام بذلك لكل الأسرة. حدد الفئات التي يجب أن تنفق عليها الاسرة أكثر أو أقل وقم بوضع خطة لضبط إنفاقك.. هذا ما نسميه بالميزانية.

قلب معطاء  

يمكننا أن نفعل الكثير لمساعدة الآخرين والعالم. يعد اليوم الممطر وقتًا رائعًا لاكتشاف القضايا التي تريد دعمها والقضايا الأقرب إلى قلبك. هل هو مساعدة الأيتام؟ البيئة؟ ربما الحيوانات؟ اختر هدفًا واحدًا على الأقل وقم بإنشاء هدف العطاء / توفير على تطبيق Verity حتى تتمكن من التبرع بالمبلغ الذي توفره لهذه القضايا عند اكتمال هدف التوفير لاحقًا. اطلب من جميع أفراد العائلة أن يفكروا في جميع الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها دعم قضيتك. أو يمكنك فقط إنشاء هدف عطاء واحد لكل افراد العائلة إذا أراد الجميع دعم نفس القضية.

نأمل أن تستمتع بأنشطتنا! ابقَ آمنًا ودافئًا في هذا اليوم الممطر، واطلع على كل الأشياء التي يمكنك القيام بها على Verity. عندك سؤال؟ تواصل معنا.