رحلة عائلية أم لعبة جديدة؟ اليك الأفضل!

من أكثر الامور المثيرة والمحيرة هي هدايا اختيار هدايا أعياد ميلاد أطفالنا، هل نختار الالعاب التعليمية أم الترفيهية؟ سفينة فضاء؟ لعبة جديدة للبلاي ستيشن ؟ أو مغامرة جديدة أو أدوات حرف يدوية؟ لدينا فكرة رائعة ستحبونها كثيراً وستعلم أطفالكم الكثير أيضاً!

لا بد للرحلات العائلية أن تفوز!

ربما تتساءلون  الآن لماذا يجب علينا التخطيط لاجازتنا العائلية القادمة و الجواب بسيط للغاية! العالم باكمله أصبح بين أيديكم ومن لا يحب السفر ؟!  فلما لا تستثمرون في التخطيط لإجازة عائلية رائعة وصنع الكثير من الذكريات الممتعة مع أطفالكم؟

الرحلات العائلية ليست ممتعة فحسب، ولكنها أيضًا مهمة لنمو أطفالكم العاطفي وصحتهم وسعادتهم وادراكهم. فهي تترك أثراً كبيراً على عكس الهدايا المادية مثل الألعاب، فعلى سبيل المثال، عند زيارة أماكن جديدة أو السفر فإننا نحفز أجزاء معينة من دماغنا تساعدنا على تقليل التوتر وتعلم المهارات الحياتية وإطلاق العنان لقدراتنا.

سافروا أكثر واحصلوا على درجات أعلى في المدرسة !

كيف؟! بغض النظر عن المكان الذي تخططون الذهاب اليه، فقد ثبت أن الأطفال الذين يذهبون في إجازات ويعودون إلى المدرسة غالبًا ما يحققون درجات أعلى من أقرانهم الذين لا يسافرون الى مكان في العطلة مع العائلة! ومن لا يريد ذلك؟

جرة السفر: تقوية الروابط الأسرية والادخار من أجل الإجازة.

تبدأ المتعة والإثارة في اليوم الذي نخطط فيه للمغادرة لقضاء الإجازة أو العطلة مع العائلة! من ناحية أخرى، يمكن أن يكون التحضير للرحلة درس عملي للأطفال للتخطيط المالي والادخار و ترتيب الأولويات بطريقة ممتعة ! على سبيل المثال، يمكنكم تخصيص صندوق أو حصالة  للادخار على مدار العام لتمويل الرحلات والنشاطات في الاجازة ويمكنكم عمل قائمة للتحقق " check list " للأماكن التي ترغبون بزيارتها و التخطيط مالياً لزيارتها.

غيروا الروتين واصنعوا ذكريات طويلة الأمد!

السفر ليس ممتعًا فحسب؛ بل يخلق ذكريات وروابط أسرية إيجابية طويلة الأمد تعزز معنويات الأطفال وأدائهم ومن ناحية أخرى، يمكّنكم من  الهروب من الروتين اليومي والاستمتاع بمغامرة جديدة بعيدا عن الضغوطات اليومية.

" ان أفضل الهدايا التي نحصل عليها ليست تلك التي نزيل الأوراق عنها بل التي تترك الذكريات و نحبها و نتذكرها للأبد"

لنطرح عليك السؤال مرة أخرى الآن ! لما الالتزام بالروتين و وشراء الهدايا للمناسبات المختلفة للأطفال بينما يمكننا التعلم والاستكشاف والمغامرة والسفر معاً؟ خططوا الآن ، احزموا حقائبكم واستعدوا لصنع ذكريات تدوم مدى الحياة!


تعرفوا أكثر على 360Moms

المصدر الموثوق والوحيد للأم والرضع والأطفال (www.360moms.net) – المنصة الإلكترونية الأولى في الوطن العربي التي تعنى بالأم والطفل منذ الحمل حتى سن المراهقة.

من خلال التطبيق يمكن للأمهات والآباء الوصول إلى أكثر من ثلاثة آلاف مقال وفيديو باللغتين الإنجليزية والعربية والاستمتاع بالعروض المقدمة من برنامج المكافآت (Rewards) والحصول على إجابات على أسئلتهم من خبراء معتمدين على مدار الساعة!

مع التطبيق يمكنك:

  • تصفح أكثر من 5000 مقال وفيديو عن الحمل والولادة، التربية، نوم الأطفال، الرضاعة الطبيعية والتغذية، عالم الجمال والموضة والعلاقات الزوجية.
  • الاستمتاع بعروض وخصومات مقدمة من أكثر من 200 علامة تجارية عن طريق اشتراك Rewards.
  • مشاهدة دورات تدريبية مسجلة على الانترنت وحسب الطلب
  • سؤال الخبراء مباشرة والحصول على إجابات سريعة عن كل ما يتعلق بك وبطفلك.

إنه ببساطة التطبيق الأسهل والأشمل لك ولعائلتك ويغطي 360 درجة من مراحل حياتك في أي مكان وفي أي وقت

حملي التطبيق الآن و انضمي الينا لتجربة لا تنسى!