خمسة من النشاطات المفضلة لدينا على Kidzapp

هل نفدت أفكارك بشأن الانشطة التي يمكنك فعلها مع أطفالك؟ لا تخف – لقد تعاونت Verity وKidzapp لتقديم أفضل الأنشطة للأطفال! يمكنك الآن التوفير في أنشطة الأطفال عند استخدام بطاقة Verity المدفوعة مسبقًا على تطبيق Kidzapp. فيما يلي خمسة من المفضلة لدينا:

من يقفز اعلى!

اسمح لجميع أفراد العائلة بالاسترخاء في موطن الرياضات الحرة في الإمارات العربية المتحدة! يمكنك أنت وأطفالك التطلع إلى قضاء يوم مليء بالإثارة مع الأنشطة المثيرة مثل القفز على الترامبولين من الجدار إلى الجدار، وملعب كرة المراوغة، وعناصر الباركور والمزيد! وبالنسبة للاطفال الاصغر عمراً لديهم منطقة مخصصة لهم.

النشاط: ترامبولين

الموقع: مواقع متعددة

مناسب لـ: سنتين - البالغين

التوفير: خصم يزيد عن 15% و10% على حفلات أعياد الميلاد مع Kidzapp

عالم من العجائب التعليمية

Orange Wheels في Circle Mall يقدم تجربة اللعب المدمجة مع التعلم! تُعد هذه الوجهة التعليمية والترفيهية الداخلية المثيرة ملاذًا لأطفالك للاستمتاع والاسترخاء. استكشف الفنون والحرف اليدوية واللعب تخيلي ومنطقة اللعب الناعمة والأنشطة العملية الجذابة.

النشاط: Orange Wheels

الموقع: 7 فروع في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي

مناسب لـ: 0 - 8 سنوات

التوفير: أكثر من 10% مع Kidzapp

استمتع بقهوتك بينما يلعب اطفالك

استرخِ في المقهى بينما يستكشف أطفالك أربع مناطق لعب رائعة مع مسار الحبال وتسلق الجدران وحفرة الكرة والمزيد.

النشاط: Adventure Parx & Cafe

الموقع: طريق الوصل، بناية الفردوس

مناسب لـ: 0 - 12 سنة

التوفير: احصل على خصم 15% على الوصول العام إلى Kidzapp والمزيد؛ عرض "ساعتين من اللعب + وجبة الأطفال" من الاثنين إلى الجمعة؛ وفر 10% على حفلات أعياد الميلاد

أفضل ملعب في المدينة

ليست منطقة لعب نموذجية خاصة بالاهل! بليتوريوم هو المكان الذي يمكن لأطفالك الاستمتاع فيه بتسلق الجدران والمنزلقات والأنابيب ومناطق لعب الأدوار والمتاهات الشبكية ولعبة الترامبولين الرقمية الحائزة على جوائز، ValoJump والمزيد!

النشاط: Playtorium

الموقع: The Meadows Village, Greens

مناسب لـ: 0 – 12 سنة

التوفير: احصل على خصم 10% بشكل عام مع Kidzapp، واشتري ساعة واحصل على ساعة مجانية أيام الأربعاء

TR88HOUSE الجولف المصغر

تنتظرك 65,000 قدم مربع من المرح العائلي في TR88HOUSE على جزيرة بلوواترز، مثل ملعب الجولف المصغر الذي يتوهج في الظلام، وغابة الليزر المضيئة بيولوجيًا، وحديقة الترامبولين المثيرة، وملاذ اللعب الناعم للأطفال الصغار - وألعاب في الموقع قاعة طعام لإرضاء كل كبد.

النشاط: Tr88House

الموقع: جزيرة بلو ووترز

مناسب لـ: جميع الأعمار (بعض الأنشطة لها قيود)

التوفير: احصل على خصم 20% على تذاكر الدخول مع Kidzapp، ووفر مع عروض Combo، ووفر 25% على باقات أعياد الميلاد

حول Kidzapp:

Kidzapp هو الدليل العائلي الأمثل للآباء والأمهات، حيث يساعد الأمهات والآباء في العثور على أفضل الأنشطة المناسبة للأطفال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مثل مناطق اللعب والمناطق والانشطة العائلية الشهيرة والفعاليات ووجبات الإفطار والغداء وأنشطة ما بعد المدرسة وغير ذلك الكثير.